ايجى تطوير للدعم والمساعدة

انكشاف سوءة المالكي (1-2)
منتديات ايجى تطوير للدعم والمساعدة
ايجى تطوير 
المستخدم
كلمة المرور
غير مسجل
تنويهات الاعضاء
قبل بدء مشاركتك في المنتدى اضغط هنا







أهلا وسهلا بك إلى منتديات ايجى تطوير للدعم والمساعدة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Cpm Affiliation : the cpm advertising network
تصويت
ايه رايكم فى الاستايل الجديد للمنتدى
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 مش حلو
 احلى من اللى قبله
استعرض النتائج
!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قالب معاينة المواضيع topics_list_box تعمل مع اى استايل محول من vb لاحلى المنتديات من صنعنا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مطلوب استايل الديف بوينت الحالي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك منتدى انور ابو البصل الاسلامي
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كود نشر مواضيع منتداك على الفيس بوك
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استايل سنة جديدة 2014
شارك اصدقائك شارك اصدقائك استايل اسلامي بناتي 2015
شارك اصدقائك شارك اصدقائك سبل مرافقة الرّسول في الجنّة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كود التومبلايت: اهلا بك زائرنا الكريم انت قادم من محرك البحث قوقل و تبحث عن الموضوع ..
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كود تقيم الموضوع مثل مدونات بلوجر تصميم ايجى تطوير
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كود نشر المواضيع على المواقع الاجتماعية مثل ايجى تطوير
الجمعة يناير 08, 2016 12:51 pm
الإثنين ديسمبر 29, 2014 10:59 pm
الخميس أغسطس 21, 2014 11:49 pm
السبت فبراير 22, 2014 4:34 pm
السبت يناير 04, 2014 7:27 pm
السبت يناير 04, 2014 7:08 pm
السبت ديسمبر 28, 2013 12:58 pm
الجمعة ديسمبر 13, 2013 12:06 pm
الجمعة ديسمبر 13, 2013 11:49 am
الجمعة ديسمبر 13, 2013 11:44 am
إضغط علي شارك اصدقائك او لمشاركة اصدقائك!

معجبى ايجى تطوير على الفيس بوك

الأحد فبراير 17, 2013 2:50 pm
المشاركة رقم: #1
ahmed 2011
عضو شاطر
عضو شاطر
 
 
الدولة :
نقاط : 3740
عدد المساهمات : 460
http://islamyat9.blogspot.com/





أضافة كصديق +

مُساهمةموضوع: انكشاف سوءة المالكي (1-2)



انكشاف سوءة المالكي (1-2)





انكشاف سوءة المالكي (1-2)
علي بن جابر بن سالم الفيفي

بسم الله الرحمن الرحيم
هو وليي وبه أستعين
انكشاف سوءة المالكي (1-2)

في السنتين الماضيتين , وتحديدا منذ أن انطلقت الثورات في البلاد العربية , حدثت أشياء لم تكن في حسبان أحد من الناس , ولا عجب فذلك تقدير العزيز الحكيم !
وكما هوت عروش من عروش السلاطين , التي ربما من طول بقائها وخروجنا إلى هذه الدنيا وهي هي لا تغيير ؛ تشكل لدينا ما يشبه اليقين أن تلك العروش جزء من تكوين الأرض التي ربما لن تزول , ثم قدر الله لها أن زالت بأقل الخسائر والتضحيات , بل أعظمها وهو عرش فرعون مصر زال بسلاح اسمه الصوت , ولا غرو فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم نصرت بالرعب مسيرة شهر!
ومع سقوط هذه العروش , والثورة على من اعتلوها وعاثوا في الأرض فسادا ؛ تكشفت سوءات أناس لم نكن نظن في يوم من الأيام – من فتنتهم وكذبهم - أن تكشف سوءاتهم , إذ قد حاولوا بكل ما استطاعوا من قوة ومن تدليس وتلفيق أن يستروا عوراتهم أمام العالمين , إلا أن الله - الذي بقدرته سبحانه أسقط عروشا كنا نظنها جزء لا يتجزأ من حياتنا ومنشورات الأخبار في عالمنا - قادر سبحانه وقد فعل , أن يهتك أستار هؤلاء , فقدر أقدارا تعالى وتقدس جعلت هؤلاء الناس ينكشفون , وتتكشف عنهم الأقنعة التي طالما تستروا تحتها.

ومن هؤلاء حسن بن فرحان المالكي نسبا , ((الرافضي)) حقيقة ومنهجا .
وحتى لا نكذب على أنفسنا , فقد انتفخ هذا المالكي ذات يوم من الأيام , وانتفش ريشه , ولا غرابة ؛ فقد انتفخ اليوم من لا يعدلون في عقولهم وتفكيرهم أبواق السيارات , التي تصم الآذان فإذا أتيت إليها لم تجد شيئا .
وكل هذا سهل مشاهد ليس بغريب في هذا الزمن , فآلة الإعلام للأسف أصبحت في كثير من حالاتها تستضيف الأعلى نهيقا ونعيقا , وتُقدمه - فوق هذا - تحت ألفاظ غريبة وألقاب لا يملك أصحابها منها إلا الرسم والاسم , حالهم حالُ من قال فيهم شاعر الأندلس :-
ألقاب مملكة في غير موضعها .... كالهر يحكي انتفاخا صولة الأسد !
وإن كان هذا البيت يقع بحذافيره حقيقة على الكثير من الزعماء ؛ فإنه يقع أيضا على الكثير من زاعمي التنظير والفهم والبحث الشرعي والتطوير .
وويل ثم ويل من هذا الإعلام الذي أصبح يُقدم الخائن ويؤخر الناصح , ويُلمع الجاهل ويُخفي العالم , تحت مسمى الرأي والرأي الآخر وثقافة الحوار والبحث في دواخل التاريخ زعموا وتشعباته , ولا والله ليس في كلامهم هذا من صدق , إلا إذا جاز تسمية مسيلمة بالصادق , وإبليس بالناصح ؛ ولكنها العمالة للغرب من الأعداد الهائلة المزروعة في إعلامنا ممن مهما وقع بينهم من الاختلاف في التصور والأفكار والديانات والتوجهات , إلا أن غايتهم واحدة عليها يتفقون وعلى تحقيقها لا يفترقون ؛ أعني إسقاط الدعوة المحمدية التي انتشرت في الأرض أخبارها , وذاع صيتها واستنارت الأفئدة بأنوارها , وهي مع تقاعس أهلها والقائمين بها , لا تزيد إلا انتشارا , رغم كل ما يُراد لها .
ولا غرو؛ ففرق بين الحي الذي يمشي على رجلين وبين الميت الذي لا يتحرك إلا على أكتف أربعة أو يزيد !.

*****************

وحسن المالكي كان يقدم نفسه أنه من أهل السنة , زاعما انه إنما يصحح أخطاء بعض متشددي السنة , يريد بذلك أن يفرق صف المسلمين ويزرع في أوساطهم الأسئلة والشكوك حول أمور قد أجمعت عليها الأمة قرن بعد قرن إجماعا لا يقبل من بعده رأي لمنحرف , وإجماع الأمة حق لا ضلال فيه ولا لبس ؛ إذ قد خص الله هذه الأمة دون غيرها من الأمم ألا تجتمع على ضلالة , وهذا – أعني إجماع الأمة - علامة ومنارة , يٌحتمى بها من التشتت بين دواعي الضلال في هذا العصر , فالزمها ولا تغادرها .
ولا عجب ثانية وثالثة ورابعة من فعل المالكي هذا فقد قال قوم من أمم الكفر السالفة مثل هذا القول , والقران يتنزل (( وقالت طائفة من أهل الكتاب آمنوا بالذي أنزل على الذين آمنوا وجه النهار واكفروا آخره لعلهم يرجعون )) وملة الكفر واحدة ودعاة الضلال يسيرون في ذات الطرق والحيل لا يحيدون عنها وإنما قد يضيفون فيها أو يغيرون مسمياتها , فتنبه !

***************

ولا أعلم كيف لهذا الرافضي الزاعم سنيته , أن يكون منبوذا من قلوب الناس وأفئدتهم , أسيادهم وعامتهم , صغارهم وكبارهم , ثم تراه مقدما ممهدا له الطريق عند الروافض !؟
وحب الروافض لأهل الإسلام والسنة مشهود ومعروف!! شهدت بذلك أحداث التتار عندما باع أتباعُ أبي لؤلؤة المسلمين كما تباع الشياه لهولاكو وأتباعه , وكان أول من بيع في ذلك المزاد الخليفة (العباسي) الذي يعود نسبه إلى (بيت النبوة) , وبيت النبوة هذا هو مسمار جحا الذي طالما زعم أحفاد أبي لؤلؤة أنهم أنصاره ودعاته !! وإن يكن تاريخهم بالخيانة يشهد , فهذا الواقع أيضا يشهد ! واسألوا أهل العراق , أسألوا بغداد الرشيد , وبصرة العلماء , اسألوا النيل والفرات , وآلاف الأبرياء ! وإن نسيتم يا قومي من طول العهد , فهذه الشام تحكي , ودمشق تبكي !
وقد مرت أيام وأيام , نرى فيها هذا الرافضي , يُجادلُ أهل الإسلام بكل أطيافهم , لا يفرق بين طوائفهم وفرقهم , إذ كل مسلم موحد مؤمن بالله ربا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ؛ يعرف أن الصحابة كلهم عدول , وأنهم عزنا وأصلنا إذا ذكرت الأصول , ولكن الخبيث يريد أن يعاملنا معاملة الثيران الثلاثة , فينفرد بكل ثور على حدة , وهيهات هيهات ! فيزعم في كل مجلس ولقاء أنه إنما يقف على الضد من الحنابلة مرة ومن السلفيين مرة ؛ يريد بذلك أن يُسكت العالم المسلم بطريق فرق تسد , وبطريق عدم التعرض للمذاهب الأخرى ! ولكنه ما إن يبدأ في حديثه حتى ينطق لسانه النجس الخبيث بلعن الصحابة , معاوية حينا وغيره أحيانا , فتتكشف بذلك سؤته التي يحاول كأشد ما يستطيع أن يسترها ولكن أنى له !
فلما عرف هذا الدعي الخبيث المارق أن طريقه لا يزيده إلا فضحا وتكشفا ؛ رام مراما آخر , أراد به أن ينقض عُرى الإسلام واجتماع المسلمين , فذهب يحارب الملة المحمدية , بطريقة إحياء عرى الجاهلية , فيصور للناس من حوله , أن الدين محرف , وقد أتى تحريفه من أهل الحكم في نجد حتى يقوى نفوذهم ويسود في كل مكان , ومن المعلوم أن بقايا الجاهلية من - الغضبات القبلية - أمر لا يزال في الأمة المحمدية إلى قيام الساعة , دلت على ذلك الأدلة وهو شر - بلا شك - ولكنه من فضل الله سرعان ما يزول ويحل محله الله ورسوله ولا شيء سواهما .
وقد سارت دعوة الرافضي الخبيث وجهوده , مسنودة بما في هذا الزمن من الفتن , ومن قنوات تبث سمومها في كل مكان , ووسائل اتصال تبعث بخيرها وشرها إلى كل بيت بلا استئذان , ولا نظر من رقيب ولا حسيب , وغير ذلك من أسباب ليس هذا محل نشرها واستعراضها ؛ سارت قليلا , وتأثر بها قوم لا يتجاوزون عدد الأصابع إلا بقليل , ولا عجب فهذه سنة في بني آدم إذ لا يظهر أحد بخير وشر إلا وجد له من يسير معه , وإن يكن قد رأينا للشيطان عبادا يتسمون باسمه فلا عجب أن يأخذ مثل هذا بعض من صيت !

******************

ثم أتت المحرقة , التي أحرقت هذا الدعي وفضحته وأصارته لا شي بعد أن كان بعض شيء , وذهب كل ما خطط له أدراج الرياح , فصارت شبهاته قاعا صفصفا ! ولله الأمر من قبل ومن بعد .
ولم يكن في بال هذا الرافضي أن سيُهتك ستره , ولم يدر بخلده أن تنكشف سوءته بهذه السرعة , ولكن ؛ ومكروا مكرا ومكرنا مكرا وهم لا يشعرون .
وهذه – أي انكشاف هذا الدعي وانحراقه – من نفحات الثورات وخيرها ولله الحمد , إذ قد رأى كل من يحمل بين جنبيه قلبا ينبض , ما في شام العز والإباء من حرب طاحنة بين إيمان وكفر , وتوحيد وشرك , وإسلام ووثنية , يرفعُ لا اله إلا الله أبناء الشام البررة , ولا عجب إذ الروايات قد وردت في فضلهم متواترة , وفي الفسطاط الثاني عُباد الخميني وبشار , من أبناء أبي لؤلؤة , من علويين وروافض , وقامت الجيوش من حزب الشيطان اللبناني ومن جيوش دولة الخميني المشركة لإسناد زعيمهم المكسور , وذٌنبَهم المقتول بإذن الله قريبا , ولم يقم لأهل السنة أحد غير أنفسهم , وأنعم وأكرم بتلك الأنفس الطاهرة , وعما قريب ستكون على عدوها بإذن الله ظاهرة , وأصبحت قلوب المؤمنين الموحدين على إخوانهم , يفرحون لفرحهم ويحزنون لحزنهم , واتحدت الأمة بإذن الله , واختفت بعض ما في قلوب أبنائها من نزغات الشياطين ودعاتهم , وأصبح الأمر واضحا لا يحتمل اللبس , ولم يعد هناك خيطا رماديا يرتمي في ظله من ليس له انتماء , بل اختار كل فريق فريقه الذي ينتمي إليه , واختار الرافضي مدعي السنة , طريق أصحابه وأحبابه وأسياده , أعني صف إيران وبشار والخبيث حسن , وقالها بملء فيه (( أنا أثق بحسن نصر الله وبشار , والجيش الحر ليس له أي مصداقية )) فكشف الله بذلك ستره وفضح أمره وهيهات أن يستطيع ستر ما انكشف من عورته وأنى له ؟ وكله عورة مغلظة !
قالها لأنه ظن أن الأمر لم يعد يحتمل أنصاف الحلول , أو التورية , وإن لم تكن التورية ممكنة فليس له إلا التعرية وقد تعرى ولله الحمد والمنة , فانحرق بذلك لواؤه , وخبت ناره , وانكشفت بفضل الله ومنته أستاره , فمات بعد طول نهيق ونعيق , مات وهو لا يزال يتنفس , وأصبح كملقى النفايات إن اضطرتك الطريق إليه مررت به وأنت تكتم أنفاسك من شدة ما تجد من ريح خبيث , أجارنا الله وإياكم من هذه الحال .

ولما مات صيته وهتك الله ستره , عرف الباغي أنه أوقع نفسه في مهلكة , وذهب يحاول بكل الحيل , وهم – أي الروافض -أهل التحايل والحيل , ودينهم دين ممجوج , يُسقطٌ نفسه بنفسه , ومضى الخبيث يكتب مقالات عن حسن الحوار والنقاش , وأنه يجب على الرموز أن يكونوا هادئين لأن العامة متأزمين , وتارة يتكلم عن حرمة الدماء وعظمتها , ثم نحا منحا آخر فبدأ في نقد الروافض في بعض الأمور التي هي بالأساس مكشوفة , وإنما ينقدها ليقال هذا رجل منصف وصادق ينقد على هؤلاء وهؤلاء !
فلما أعيته الحيل , ونزل به ما نزل , انتسب إلى الفرقة القرآنية وأصبح يستضاف في قنواتهم , وهي فرقة قد علم كل مؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم أنها فرقة مارقة من الدين كافرة , إذ هي تنكر الوحي الذي آتاه الله لنبيه ومصطفاه محمد صلى الله عليه وسلم ؛ ومع كل تلونه هذا فلم يزل الرافضي في أسفل سافلين لا يلتفت إليه أحد إلا بعض المارقين ممن هم على ملته .

********************

وأخرج رجال بني مالك الصادقين , بيانهم - الذي شرق وغرب - بالتبرؤ من هذا الخبيث ومن فكره , ونعما فعلوا , فقضي عليه بهذا , بل رأيتُ كثيرا من أبناء هذه القبيلة المباركة يتتبعونه في كل قنواته فيفضحونه ويبينون للناس حقيقته , ونعما فعلوا , ولا عجب والله فمن منا لا ينتصر لنبيه وصحابته المهديين ؟ من رضي الله عنهم واصطفاهم لصحبة نبيه صلى الله عليه وسلم ؟؟ فانتهى حسن وانتهى كل نعيقه الذي قضى فيه سنين وسنين لتفرقة أبناء المسلمين .

وتجدر هنا الإشارة , إلى فقاعة حاول المسكين أن يصنع منها قبة , عندما صرح ذات يوم (( بشكره للإخوة من أبناء فيفاء الذين قدموا إليه وكرموه )) !! وبما أني أحد أبناء هذه القبيلة التي يريد الاتكاء عليها والترويج لنفسه بطريق أن له أتباعا منها , فإنه من واجبي أن أبين أن من زعم الرافضي أنهم زاروه وكرموه , أو مدحوه وأثنوا عليه , لا يتجاوزون ثلاثة ورابعهم حسن أو خمسة وسادسهم حسن , وهم للعلم فاشلون اجتماعيا , ودينيا , وعمليا , ومنذ أن عرفت قدمي المسير إلى يومي هذا وهؤلاء الشرذمة يعيدون ويكررون في الأحاديث ذاتها , حتى ملت الأحاديث منهم وكلت من كثرة ما لاكوها , وتراهم في كل مجلس يعيدون نفس الحديث ويكررون , الناس تتطور وتنشغل بالمهمات وهم قضيتهم واحدة , وليتهم نظروا إلى أنفسهم وحياتهم فاهتموا بها وعالجوها لكان خيرا لهم ولكنه الخذلان أسأل الله ألا يجعلنا من المخذولين , يرون في أنفسهم خير خلق الله مع أنك لا تكاد تراهم في جماعة المسلمين ولا بالمعروف آمرين ولا عن المنكر ناهين , إن قامت الصلاة وأنت في مجالسهم قالوا لك الصلاة ليست واجبة , وإن حض أحد على خير قللوا منه , أو نهى عن منكر هونوا من شأنه , لا يسيرون في خير للقبيلة , ولا فيما يلم شملها , بل على أنفسهم منكفئين , شفاهم الله وعافاهم , وعافانا مما ابتلاهم , ثم بعد كل هذا , وعلى قلة عددهم وخواء فكرهم يزعمون أنهم رؤوس الناس والمتحدثون باسم القبيلة ! وهم ليسوا من رؤوسها , بل المؤخرة لا ترضى بحلولهم فيها, فليسوا من الأكابر عمرا ولا علما ولا عملا , ولنا في من كبر عمره منهم آية كيف يفعل الله بمن أراد أن يخذله ! ولنا في من صغر منهم آية كيف يفعل الله بمن يريد أن يكله إلى نفسه !
أما في اجتماعات (( البلوت )) و مواطن (( الشيشة )) فهم رؤوس الناس في تلك المجالس !.


وللحديث بقية ....

انكشاف سوءة المالكي (2-2)
كتبه :-
علي بن جابر بن سالم الفيفي
saifalnassr@hotmail.com






توقيع : ahmed 2011








الإشارات المرجعية



التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2013, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

[ الابلاغ عن موضوع مخالف ] الأعلى 
تحويل منتديات ايجى تطوير - Egyttweer.Yoo7.com Copyright ©2006 - 2014
قسم الافلام - قسم الالعاب - اشهر منتداك هنا -تحويل منتديات ايجى تطوير